منتديات ضفاف بغداد

اهلا وسهلا بكم
نتمنى لكم التوفيق
المهندس عمار جاسم
مدير الموقع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ضفاف بغداد

اهلا وسهلا بكم
نتمنى لكم التوفيق
المهندس عمار جاسم
مدير الموقع

منتديات ضفاف بغداد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ضفاف بغداد

منتدى تعليمي ترفيهي ثقافي اجتماعي دردشة فنون رياضة


    البرنامج التدريبي إعداد القيادات الإدارية والمالية (تكوين وإعداد – سمات وأخلاقيات)

    avatar
    bahaa mohamed
    مشرف عـــــــــــام
    مشرف عـــــــــــام


    ذكر
    عدد الرسائل : 811
    العمر : 34
    اسم البلد : مصر
    المهنة او المرحلة الدراسية : جامعة
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011

    البرنامج التدريبي  إعداد القيادات الإدارية والمالية  (تكوين وإعداد – سمات وأخلاقيات) Empty البرنامج التدريبي إعداد القيادات الإدارية والمالية (تكوين وإعداد – سمات وأخلاقيات)

    مُساهمة من طرف bahaa mohamed 2011-06-30, 3:34 pm

    تدعوكم الدار العربية للتنمية الإدارية
    لحضور البرنامج التدريبي
    إعداد القيادات الإدارية والمالية
    (تكوين وإعداد – سمات وأخلاقيات)
    3 يوليو – 7 يوليو 2011 م
    القاهرة – جمهورية مصر العربية

    الأهمية والأهداف:
    أصبح من المؤكد وبقناعة تامة لدى كل مؤسسة وإدارة تريد التميز أن تدرك كيف يصبح لديها القدرة على خلق وإعداد القادة بسماتهم وأخلاقياتهم وما السبيل أيضاً إلى استمرارية تمتعهم بالكفاءة والفاعلية التي لا تعرف غير النجاح.
    فوجود القادة المتميزين داخل المؤسسات هو بمثابة شعلة الحماس والنجاح بدأً من الهرم الإداري داخل المؤسسة وحتى القاعدة العريضة فيها.
    لذا وبقناعة تامة بأهمية إعداد القادة الحقيقيين في مختلف المجالات الإدارية والتنظيمية والمالية سواء على الصعيد الحكومي أو القطاع الخاص كان هذا الورشة عمل الذي يتناول محاور هامة هي:


    محاور البرنامج التدريبي:
    المحور الأول : تكوين واعداد القادة
    - آليات السلوك التنظيمي فى خلق وإعداد القيادات الناجحة.
    - متطلبات التميزّ للقائد الناجح.
    - العوامل المؤثره في تكوين شخصية القائد.
    المحور الثاني: سمات وأخلاقيات القائد
    - الإدراك والرؤيا الثاقبه
    - الكفاءة والفاعليه
    - مهارات قياده فريق العمل
    المحور الثالث : نظرية The Fisherman Theory
    - الشخصية القيادية: القائد رجل أعمال ناجح.
    - النظرية والمقارنة والتطبيق.
    - العوامل والسمات النفسية والروحية.
    - المخاطره المحسوبة فى إتخاذ القرار.
    المحور الرابع : البعد الوطني فى القيادة
    - إستراتيجية إعداد القادة.
    - إعداد القادة والامن القومى والامن الوطنى.
    - عوامل التأكد وعوامل عدم التأكد.
    - دور العلاقات العامة والإعلام فى دعم القيادات
    المشاركون المستهدفون:
    - أمناء ووكلاء الوزارات والقيادات الإدارية والمالية في الوزارات.
    - القيادات الإدارية العليا فى المؤسسات والهيئات الحكومية والمؤسسات المالية وشركات القطاع العام والخاص.
    - الإدارات التدريبية في الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية.
    - معاهد ومدارس التنمية الإدارية والتدريب والتطوير الإداري
    - الحكام والولاة والمحافظون والمتصرفون ورؤساء وأعضاء المجالس البلدية والبلديات.
    - المدراء الماليون والمحاسبون والمدققون ومراقبي الحسابات والمراجعون الماليون.
    كيفية التسجيل والمشاركة :
    - يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمي عل فاكس رقم (0020237800573 )
    او علي البريد الإلكتروني لنائب مدير التدريب.
    ملاحظة:
    • يطلب إرسال صور من جوازات سفر المشاركين من الدول التي يتطلب حصول رعاياها على تأشيرة دخول إلى جمهورية مصرالعربية
    • ضرورة إحاطتنا برغبتكم في مكان الإقامة وموعد الوصول ليتسنى لنا تأمين متطلبات الاستقبال والحجز الفندقي.
    رسوم الاشتراك :
    يبلغ رسم الاشتراك فى ورشة العمل 1000 $ دولار أمريكى أو مايعادلها.
    ويحصل المشارك مقابل رسم الاشتراك على الآتي:
    - الاستقبال بالمطار والتوصيل لمقر الإقامة
    - الإشتراك فى أعمال البرنامج .
    - المادة العلمية لوقائع البرنامج علي اسطوانة CD.
    - الحقيبة العلمية للبرنامج.
    - بوفيه المشروبات والمأكولات خلال فترة الاستراحة
    - دعوة غداء
    - تسهيلات الإقامة فى الفنادق
    - شهادة حضور من الدار العربية للتنمية الإدارية AHAD.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / ياسر دسوقي
    هـاتف: 0020237800583 – 0020237800693
    فاكس: 0020237800573
    الجوال0020112694608:
    البريد الالكتروني: Yad@Arabhous.org
    الموقع الإلكتروني: www.Arabhous.org

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-08, 4:32 am