يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارات دعوتكم للمشاركة فى الدورة التدريبية
العلاقات العامه والترويج
القاهرة: من 24 فبراير الى 07 مارس 2019.
[rtl]محتويات البرنامج:[/rtl]
[rtl]مقدمه:[/rtl]
[rtl]أهداف البرنامج:[/rtl]
[rtl]سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:[/rtl]
[rtl]· تطوير وتنمية معارف المشاركين في إدارة العلاقات العامة بما يساعدهم على التخطيط والتنفيذ السليم لأنشطة [/rtl]
[rtl] ووظائف هذه الإدارة.[/rtl]
[rtl]· مساعدة المتدربين على وضع خطة وبرنامج للعلاقات العامة[/rtl]
[rtl]· مساعدة المتدربين على كسب مهارات التعامل مع الأزمات الداخلية والخارجية وكيفية حلها.[/rtl]
[rtl]· إكساب المتدربين القدرة على وضع خطة لبرنامج العلاقات العامة وتنفيذها على أرض الواقع.[/rtl]
[rtl]· تنمية مهارات تخطيط عناصر المزيج التسويقي.[/rtl]
[rtl]· تنمية مهارات تخطيط ورسم الاستراتيجية التسويقية.[/rtl]
[rtl]المستفيدون من الدورة:[/rtl]
[rtl]§ العاملون في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات والجهات المختلفة والمرشحون للعمل في هذه الإدارات.[/rtl]
[rtl]§ المسؤلون عن التسويق ومديري الأقسام في الشركات والمؤسسات متعددة المنتجات.[/rtl]
[rtl]§ رؤساء أو أصحاب المكاتب والشركات الصغرى والمتوسطة.[/rtl]
[rtl] المحاور:[/rtl]
[rtl]§ التعرف على مجال عمل العلاقات العامه وتطور وظائفها في جميع مؤسسات المجتمع محليا وعالميا.[/rtl]
[rtl]§ اكتساب مهارة العمل في مجال العلاقات العامه والاعلان وكيفية الإدارة الإعلامية للأزمات المحلية والدولية والتنظيمية.[/rtl]
[rtl]§ وضع برامج إعلامية متكاملة يتم من خلالها توجيه الجهود والطاقات لتحقيق أهداف إعلامية للوصول إلى الجمهور المستهدف وترويج الخدمات والمنتجات.[/rtl]
[rtl]§ تقديم المؤسسة، والنّشاط الخاص بها والمنتج تقديما مناسبا يستهدف جذب انتباه الجمهور..[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في الترويج للمؤسسة ومنتجاتها.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في تحقيق الأهداف التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ التسويق والعلاقات العامه والعلاقة بينهما.[/rtl]
[rtl]§ العلاقات العامه في التسويق.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في ترويج خدمات المؤسسة.[/rtl]
[rtl]§ العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ استراتيجيات العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ الاستراتيجيات المشتركة بين التسويق والعلاقات العامة.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامة في تحقیق الاهداف التسویقیة.[/rtl]
[rtl]§ علاقة الارتباط بین العلاقات العامة والأهداف التسویقیة.[/rtl]
[rtl]§ طبیعة ومستوى تأثیر العلاقات العامة في الأهداف التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في التعامل مع المخاطر التسويقية.[/rtl]
[rtl]أساليب وطرق التدريب:[/rtl]
[rtl]§ المحاضرات القصيرة (Short Lectures) [/rtl]
[rtl]§ شرح نظري باستخدام شرائح العرض الالكترونية (Power Point Presentations) [/rtl]
[rtl]§ المناقشات الجماعية (Group Discussions) [/rtl]
[rtl]§ ورش العمل لمحاكاة الواقع[/rtl]
للاستفسار والتسجيل:
جوال - واتس آب: 01141555175 002
ايميل: info@stcceg.com
العلاقات العامه والترويج
القاهرة: من 24 فبراير الى 07 مارس 2019.
[rtl]محتويات البرنامج:[/rtl]
[rtl]مقدمه:[/rtl]
[rtl] تسهم العلاقات العامة كعلم و نشاط في تعزيز مستوى العلاقات الجيدة بين المؤسسات و العملاء و تمتد فوائد الدور الهام للعلاقات العامة سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو الخاص و تستخدم العلاقات العامة العديد من الوسائل التفاعلية في سبيل تحقيق ذلك الهدف حيث تساعد في التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة لتقديم صورة متميزة عن المؤسسة و نشاطاتها و ما تقدمه من خدمات و منتجات متنوعة و هو ما يرتبط بشكل كبير بالترويج للمنتجات و الخدمات المتنوعة التي تقدمها تلك المؤسسات و بما يعزز من مكانتها السوقية و يعتبر الترويج جزء أساسي من مراحل عملية التسويق و المبيعات و يرتبط الترويج الناجح بشكل عام بالتخطيط و تحديد الجمهور المستهدف و قطاعات السوق الواجب تغطيتها بالخدمات و المنتجات من المؤسسات المختلفة و التي يتم التعرف عليها من خلال أبحاث السوق و من ثم اختيار قنوات التوزيع المناسبة و تصميم الحملات الإعلانية المناسبة وفق للميزانيات المخصصة لذلك و تدعم العلاقات العامة ذلك المزيج من خلال استخدام وسائل التواصل المتنوعة لتعزيز الصرة الإيجابية للمؤسسة لدى العملاء بالإضافة لدورها الهام في التواصل مع هؤلاء العملاء و التعرف على أهم متطلباتهم و ما يرغبون بتوافره من منتجات أو تطوير على منتج محدد و تقوم إدارة العلاقات العامة بإعداد تقارير خاصة بكافة تلك الأمور ومن ثم عرضها على الجهات الإدارية المختصة و التي تعتبر مسؤولة عن اتخاذ القرارات الهامة المرتبطة بتحديد طبيعة النشاط في المؤسسة و لا ينتهي دور العلاقات العامة عند مرحلة الدعم للترويج بل يستمر الدور الذي تقوم به من خلال تصميم البرامج الجماهيرية المتميزة التي تدعم المنتجات الجديدة التي تقدمها المؤسسة و تتلقى تعليقات العملاء على تلك المنتجات بما يورف مصدر للتغذية الراجعة حول تلك المنتجات و بما يدعم التطور المستمر في أداء الشركات و المؤسسات.[/rtl]
[rtl]أهداف البرنامج:[/rtl]
[rtl]سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:[/rtl]
[rtl]· تطوير وتنمية معارف المشاركين في إدارة العلاقات العامة بما يساعدهم على التخطيط والتنفيذ السليم لأنشطة [/rtl]
[rtl] ووظائف هذه الإدارة.[/rtl]
[rtl]· مساعدة المتدربين على وضع خطة وبرنامج للعلاقات العامة[/rtl]
[rtl]· مساعدة المتدربين على كسب مهارات التعامل مع الأزمات الداخلية والخارجية وكيفية حلها.[/rtl]
[rtl]· إكساب المتدربين القدرة على وضع خطة لبرنامج العلاقات العامة وتنفيذها على أرض الواقع.[/rtl]
[rtl]· تنمية مهارات تخطيط عناصر المزيج التسويقي.[/rtl]
[rtl]· تنمية مهارات تخطيط ورسم الاستراتيجية التسويقية.[/rtl]
[rtl]المستفيدون من الدورة:[/rtl]
[rtl]§ العاملون في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات والجهات المختلفة والمرشحون للعمل في هذه الإدارات.[/rtl]
[rtl]§ المسؤلون عن التسويق ومديري الأقسام في الشركات والمؤسسات متعددة المنتجات.[/rtl]
[rtl]§ رؤساء أو أصحاب المكاتب والشركات الصغرى والمتوسطة.[/rtl]
[rtl] المحاور:[/rtl]
[rtl]§ التعرف على مجال عمل العلاقات العامه وتطور وظائفها في جميع مؤسسات المجتمع محليا وعالميا.[/rtl]
[rtl]§ اكتساب مهارة العمل في مجال العلاقات العامه والاعلان وكيفية الإدارة الإعلامية للأزمات المحلية والدولية والتنظيمية.[/rtl]
[rtl]§ وضع برامج إعلامية متكاملة يتم من خلالها توجيه الجهود والطاقات لتحقيق أهداف إعلامية للوصول إلى الجمهور المستهدف وترويج الخدمات والمنتجات.[/rtl]
[rtl]§ تقديم المؤسسة، والنّشاط الخاص بها والمنتج تقديما مناسبا يستهدف جذب انتباه الجمهور..[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في الترويج للمؤسسة ومنتجاتها.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في تحقيق الأهداف التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ التسويق والعلاقات العامه والعلاقة بينهما.[/rtl]
[rtl]§ العلاقات العامه في التسويق.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في ترويج خدمات المؤسسة.[/rtl]
[rtl]§ العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ استراتيجيات العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ الاستراتيجيات المشتركة بين التسويق والعلاقات العامة.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامة في تحقیق الاهداف التسویقیة.[/rtl]
[rtl]§ علاقة الارتباط بین العلاقات العامة والأهداف التسویقیة.[/rtl]
[rtl]§ طبیعة ومستوى تأثیر العلاقات العامة في الأهداف التسويقية.[/rtl]
[rtl]§ دور العلاقات العامه في التعامل مع المخاطر التسويقية.[/rtl]
[rtl]أساليب وطرق التدريب:[/rtl]
[rtl]§ المحاضرات القصيرة (Short Lectures) [/rtl]
[rtl]§ شرح نظري باستخدام شرائح العرض الالكترونية (Power Point Presentations) [/rtl]
[rtl]§ المناقشات الجماعية (Group Discussions) [/rtl]
[rtl]§ ورش العمل لمحاكاة الواقع[/rtl]
للاستفسار والتسجيل:
جوال - واتس آب: 01141555175 002
ايميل: info@stcceg.com