منتديات ضفاف بغداد

اهلا وسهلا بكم
نتمنى لكم التوفيق
المهندس عمار جاسم
مدير الموقع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات ضفاف بغداد

اهلا وسهلا بكم
نتمنى لكم التوفيق
المهندس عمار جاسم
مدير الموقع

منتديات ضفاف بغداد

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات ضفاف بغداد

منتدى تعليمي ترفيهي ثقافي اجتماعي دردشة فنون رياضة


    العلاقات العامه والترويج

    avatar
    المتخصص للتدريب
    عضو مميز
    عضو مميز


    ذكر
    عدد الرسائل : 192
    العمر : 44
    اسم البلد : مصر
    المهنة او المرحلة الدراسية : دورات تدريبية
    تاريخ التسجيل : 12/02/2017

    العلاقات العامه والترويج Empty العلاقات العامه والترويج

    مُساهمة من طرف المتخصص للتدريب 2019-02-14, 11:51 am

    يسر المركز المتخصص للتدريب والاستشارات دعوتكم للمشاركة فى الدورة التدريبية


    العلاقات العامه والترويج


    القاهرة: من 24 فبراير الى 07 مارس 2019.

    [rtl]محتويات البرنامج:[/rtl]
     
    [rtl]مقدمه:[/rtl]
    [rtl]     تسهم العلاقات العامة كعلم و نشاط في تعزيز مستوى العلاقات الجيدة بين المؤسسات و العملاء و تمتد فوائد الدور الهام للعلاقات العامة سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو الخاص و تستخدم العلاقات العامة العديد من الوسائل التفاعلية في سبيل تحقيق ذلك الهدف حيث تساعد في التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة لتقديم صورة متميزة عن المؤسسة و نشاطاتها و ما تقدمه من خدمات و منتجات متنوعة و هو ما يرتبط بشكل كبير بالترويج للمنتجات و الخدمات المتنوعة التي تقدمها تلك المؤسسات و بما يعزز من مكانتها السوقية و يعتبر الترويج جزء أساسي من مراحل عملية التسويق و المبيعات و يرتبط الترويج الناجح بشكل عام بالتخطيط و تحديد الجمهور المستهدف و قطاعات السوق الواجب تغطيتها بالخدمات و المنتجات من المؤسسات المختلفة و التي يتم التعرف عليها من خلال أبحاث السوق و من ثم اختيار قنوات التوزيع المناسبة و تصميم الحملات الإعلانية المناسبة وفق للميزانيات المخصصة لذلك و تدعم العلاقات العامة ذلك المزيج من خلال استخدام وسائل التواصل المتنوعة لتعزيز الصرة الإيجابية للمؤسسة لدى العملاء بالإضافة لدورها الهام في التواصل مع هؤلاء العملاء و التعرف على أهم متطلباتهم و ما يرغبون بتوافره من منتجات أو تطوير على منتج محدد و تقوم إدارة العلاقات العامة بإعداد تقارير خاصة بكافة تلك الأمور ومن ثم عرضها على الجهات الإدارية المختصة و التي تعتبر مسؤولة عن اتخاذ القرارات الهامة المرتبطة بتحديد طبيعة النشاط في المؤسسة و لا ينتهي دور العلاقات العامة عند مرحلة الدعم للترويج بل يستمر الدور الذي تقوم به من خلال تصميم البرامج الجماهيرية المتميزة التي تدعم المنتجات الجديدة التي تقدمها المؤسسة و تتلقى تعليقات العملاء على تلك المنتجات بما يورف مصدر للتغذية الراجعة حول تلك المنتجات و بما يدعم التطور المستمر في أداء الشركات و المؤسسات.[/rtl]
     
    [rtl]أهداف البرنامج:[/rtl]
    [rtl]سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:[/rtl]
    [rtl]·    تطوير وتنمية معارف المشاركين في إدارة العلاقات العامة بما يساعدهم على التخطيط والتنفيذ السليم لأنشطة   [/rtl]
    [rtl] ووظائف هذه الإدارة.[/rtl]
    [rtl]·    مساعدة المتدربين على وضع خطة وبرنامج للعلاقات العامة[/rtl]
    [rtl]·    مساعدة المتدربين على كسب مهارات التعامل مع الأزمات الداخلية والخارجية وكيفية حلها.[/rtl]
    [rtl]·    إكساب المتدربين القدرة على وضع خطة لبرنامج العلاقات العامة وتنفيذها على أرض الواقع.[/rtl]
    [rtl]·    تنمية مهارات تخطيط عناصر المزيج التسويقي.[/rtl]
    [rtl]·    تنمية مهارات تخطيط ورسم الاستراتيجية التسويقية.[/rtl]
     
    [rtl]المستفيدون من الدورة:[/rtl]
    [rtl]§  العاملون في إدارة العلاقات العامة في المؤسسات والجهات المختلفة والمرشحون للعمل في هذه الإدارات.[/rtl]
    [rtl]§  المسؤلون عن التسويق ومديري الأقسام في الشركات والمؤسسات متعددة المنتجات.[/rtl]
    [rtl]§  رؤساء أو أصحاب المكاتب والشركات الصغرى والمتوسطة.[/rtl]
     
    [rtl]  المحاور:[/rtl]
    [rtl]§     التعرف على مجال عمل العلاقات العامه وتطور وظائفها في جميع مؤسسات المجتمع محليا وعالميا.[/rtl]
    [rtl]§     اكتساب مهارة العمل في مجال العلاقات العامه والاعلان وكيفية الإدارة الإعلامية للأزمات المحلية والدولية والتنظيمية.[/rtl]
    [rtl]§     وضع برامج إعلامية متكاملة يتم من خلالها توجيه الجهود والطاقات لتحقيق أهداف إعلامية للوصول إلى الجمهور المستهدف وترويج الخدمات والمنتجات.[/rtl]
    [rtl]§      تقديم المؤسسة، والنّشاط الخاص بها والمنتج تقديما مناسبا يستهدف جذب انتباه الجمهور..[/rtl]
    [rtl]§     دور العلاقات العامه في الترويج للمؤسسة ومنتجاتها.[/rtl]
    [rtl]§     دور العلاقات العامه في تحقيق الأهداف التسويقية.[/rtl]
    [rtl]§     التسويق والعلاقات العامه والعلاقة بينهما.[/rtl]
    [rtl]§     العلاقات العامه في التسويق.[/rtl]
    [rtl]§     دور العلاقات العامه في ترويج خدمات المؤسسة.[/rtl]
    [rtl]§     العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
    [rtl]§     استراتيجيات العلاقات العامه التسويقية.[/rtl]
    [rtl]§     الاستراتيجيات المشتركة بين التسويق والعلاقات العامة.[/rtl]
    [rtl]§     دور العلاقات العامة في تحقیق الاهداف التسویقیة.[/rtl]
    [rtl]§     علاقة الارتباط بین العلاقات العامة والأهداف التسویقیة.[/rtl]
    [rtl]§     طبیعة ومستوى تأثیر العلاقات العامة في الأهداف التسويقية.[/rtl]
    [rtl]§     دور العلاقات العامه في التعامل مع المخاطر التسويقية.[/rtl]
     
    [rtl]أساليب وطرق التدريب:[/rtl]
    [rtl]§     المحاضرات القصيرة (Short Lectures)  [/rtl]
    [rtl]§     شرح نظري باستخدام شرائح العرض الالكترونية (Power Point Presentations) [/rtl]
    [rtl]§     المناقشات الجماعية (Group Discussions) [/rtl]
    [rtl]§     ورش العمل لمحاكاة الواقع[/rtl]

    للاستفسار والتسجيل:


    جوال - واتس آب: 01141555175 002
    ايميل: info@stcceg.com

      الوقت/التاريخ الآن هو 2024-05-10, 8:01 am