[size=64]الدار العربية للتنمية الإدارية[/size]
[rtl]بالتعاون مع[/rtl]
[rtl][size=37]الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/size][/rtl]
[rtl]تــعـــقــــــــــــد[/rtl]
[size=48]ال[/size][size=48]ــ[/size][size=48]مــؤتــــــمر العـــربى الســادس[/size]
[rtl]( لتطوير الإداري فـي المؤسـسات الحكومية )[/rtl]
[rtl]فرص التحول للبناء[/rtl]
[rtl]مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية[/rtl]
[rtl]مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م[/rtl]
[rtl]· حيث تسعى الحكومات جاهدة الى حل مشاكل المواطنين والاستجابة لمطاليهم المتنوعة من خلال مجموعة من الخطط والبرامج لتحقيق تحول بناء يهدف الى تحقيق جملة من المنافع وتخفيف المعاناة عن الغالبية منهم، وليس ذلك فقط بل ضمان عملية التطوير المستمرة لهذه السياسات بما يضمن الحل الدائم لمشكلات المواطنين وضمان سرعة تقديم هذه الحلول، ولايمكن ضمان ذلك إلا عبر امتلاك تصور كامل عن الكيفية التي حدث ويحدث فيها الاندماج بين الفكر والممارسة الإدارية من جهة وتكنولوجيا المعلومات من جهة ثانية، حيث تستوعب عملية التطوير الانشطة والعمليات وتعاملها بطرق تمنحها خصائص جديدة في الشكل والمضمون والتأثير.[/rtl]
[rtl]· يهدف المؤتمر إلى التعرف على السياسات العامة في مجتمع المعرفة عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية. استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات. فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم المعلومات. عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.[/rtl]
[rtl]· علما بأن محاور المؤتمر ستتضمن[/rtl]
[rtl]· المحور الأول: المعلوماتية والإدارة والسياسات العامة.[/rtl]
[rtl]· المحور الثاني: إدارة أعمال الحكومة الإلكترونية وعلاقتها بالسياسات العامة .[/rtl]
[rtl]· المحور الثالث: إستراتيجيات التطوير في السياسات العامة وعلاقتها بتطوير الإدارة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.[/rtl]
[rtl]· المحور الرابع: التكامل بين نظم المعلومات واحتياجات المؤسسات والأجهزة الحكومية .[/rtl]
[rtl]كما أن المستهدفين لحضور المؤتمر هم : [/rtl]
[rtl]v رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة.[/rtl]
[rtl]v مديري العموم، في الوزارات المختلفة.[/rtl]
[rtl]v مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها.[/rtl]
[rtl]v أخصائين نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.[/rtl]
[rtl]أوراق المؤتمر: كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق المؤتمر على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر .[/rtl]
[rtl]وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا للمهتمينبموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار. أمريكي للفرد .[/rtl]
[rtl]آملين أن تصلنا ترشيحاتكم بأسرع وقت ممكن لنتمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة وحجز مقاعدكم.[/rtl]
[rtl]ولتأكيد التسجيل في المؤتمر أو ورش العمل يرجى أرسال ترشيحاتكم وأسماء المرشحين على[/rtl]
[rtl]فاكس 0020237800573 [/rtl]
[rtl]بريد الكترونى saragwadi@gmail.com[/rtl]
[rtl] موضح بة الأتى أسماء المرشحين . مناصبهم الإدارية . اسم النشاط .طريقة تسديد رسوم المشاركة[/rtl]او التسجيل من خلال الرابط
[rtl]https://docs.google.com/forms/d/1cG1Do3v_bOUgEYPlR3Oa1Umhc_yTouU02uLYfLaMw7c/edit[/rtl]
[rtl]بالنسبة لورقة العمل [/rtl][rtl]ترسل كاملا على بريدى الإلكترونى لأخذ الموافقة بمناقشتكم لها خلال المؤتمر[/rtl]
[rtl]وفى حال قبول الورقة العلمية يحصل مقدم الورقى على خصم 25 % من اصل رسوم المشاركة[/rtl]
[rtl] بإنتظار تأكيد وصول الرسالة[/rtl]
[rtl]نـــائــب مـــــدير الـــــــتدريب[/rtl]
[rtl]أ / سارة عبد الجواد[/rtl]
[rtl]جوال : 00201112694608[/rtl]
[rtl]هاتف : 0020237800693 – 0020237800583[/rtl]
[rtl] فاكس : 0020237800573 – 0020235866323 [/rtl][rtl]SaraGwadi@Gmail.Com[/rtl]
الأوراق المطلوبه والأجراءات اللازمه لتسجيل فى المؤتمر العربى السادس من الأحد الموافق من 24 الى 28 ديسمبر 2017